منتديـآت سبونـج بوب
أهـلآً وسهـلاً بـك زآئرنـآ ..

أكيـد أنت من معجبيـن سبونـج بـووب ..

إذآ صـح كلآمـي .. نتمنـى تسسجـل في منتديآت سبونج بوب

ورآح يكون سبونج بوب سعيد بقدومك ^^

منتديـآت سبونـج بوب
أهـلآً وسهـلاً بـك زآئرنـآ ..

أكيـد أنت من معجبيـن سبونـج بـووب ..

إذآ صـح كلآمـي .. نتمنـى تسسجـل في منتديآت سبونج بوب

ورآح يكون سبونج بوب سعيد بقدومك ^^

منتديـآت سبونـج بوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديـآت سبونـج بوب

أهـلاً وسهلاً بكم بمنتديـآت سبونـج بـوب..

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
إعـــلآن عـآجــل الآن مجمـوعـة الإشـرآف فـي منتـديـآت سبـونـج بـوب مفتـوحـة .. فقـط للأعضـآء التـي تفـوق مشـآركتهـم نحـو 300 مشـآركـة .. ألـحق قبـل لآ تغلـق مجموعـة الإشـرآف
style type="text/css">body, a, a:hover {cursor: url(http://cur.cursors-4u.net/cursors/cur-2/cur222.cur), progress;}>اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول Support

اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول

MiSs MoOf
سبونج-بوب
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سبونج-بوب
عضـو فعـال
عضـو فعـال

انثى نشـاط العضـو : 129
تاريخ الميلاد : 15/02/1995
هوايتـك : القراءة
المزاج : رايق

اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول Empty
مُساهمةموضوع: اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول   اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 11, 2010 2:20 pm

السلام انا ما اعرف اكتب شعر بس و الله احب اكتب و قولو رايكم بالردووووووووووود اوكي

[يحب القلب مرة

بس ليحب مرثانية

تراه مو مثل الحب الاول

بس يمكن يكون الاول

هاااااا شرايكم تكفون رفعو معنوياتي اوكي و هالله هالله بالردوووووووود اوك و ترا تاخذون اجر لي شجعتوا الواحد على شغلة اوك و لا تنسوووووووون الردوووووووووووووووود و الله حتى لو كلمة و حدة اوثنتين :مشكوووورة او يعطيج العافية او و الله حلوة كلماتج اوك

اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول 484975 اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول 51163 اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول 275141 اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول 484975 اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول 51163 اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول 275141 اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول 484975 اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول 51163 اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول 275141 : : اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول 484975 اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول 51163 اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول 275141 اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول 51163 اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول 484975 اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول 275141
MiSs MoOf
عضـو نشيـط
عضـو نشيـط
MiSs MoOf

انثى نشـاط العضـو : 165
هوايتـك : القراءة
المزاج : رآآآآيقه دووم

اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول   اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول I_icon_minitimeالخميس أغسطس 12, 2010 3:46 pm

سلآآم

يآلبـى بس

مع آنك في البدآية من كتاباتك

بس ماشآء الله تبآرك الله

رآئــعة ولك مستقبل

آستمري في الكتآآبه ورآآح تتطورين وتصير كتآبآتك آروع وآروع

تسلم يدك

سلآمـي
اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول 569424
اتعبك بس اعجبك
عضو فضي
عضو فضي
اتعبك بس اعجبك

انثى نشـاط العضـو : 561
تاريخ الميلاد : 06/01/1993
هوايتـك : طـــــــــــــــالبــــــــــــــــــــــة
المزاج : وناسهـ هه هه

مُساهمةموضوع: رد: اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول   اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 20, 2010 6:40 am

والله يا بعد قلبي الشعر مرة حلو كثييييير مرة
والله ابي شعر ثاني يا حبيبتي مرة مرة يجنن
والله ما تعرفين كم الشعر حلو مرة يا بعد قلبي
ترة ابي ثاني واحلة من حذا بعد منك انتي يا حبيبتي
يا قمر انتي اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول 611350 اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول 611350 اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول 611350
اتعبك بس اعجبك
عضو فضي
عضو فضي
اتعبك بس اعجبك

انثى نشـاط العضـو : 561
تاريخ الميلاد : 06/01/1993
هوايتـك : طـــــــــــــــالبــــــــــــــــــــــة
المزاج : وناسهـ هه هه

مُساهمةموضوع: رد: اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول   اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 20, 2010 6:41 am

باي
مدمنة سبنوج بوب
عضـو فعـال
عضـو فعـال
مدمنة سبنوج بوب

انثى نشـاط العضـو : 115
هوايتـك : الرسم + السبآحه + كتابة القصص
المزاج : smaily

مُساهمةموضوع: رد: اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول   اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 22, 2010 5:32 am

واوا استمري ياعسل اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول 252966

(( سبحانـ اللهـ وبحمدهـ سبحانـ اللهـ العظيمـ ))
سبونجه بوبه
عضو فضي
عضو فضي
سبونجه بوبه

انثى نشـاط العضـو : 521
هوايتـك : كل شي اسويه هع<<<واثقه
المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول   اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول I_icon_minitimeالسبت مارس 19, 2011 8:41 am

جنااااااااااان

هذا شعري نشرته بالمنتديات

انت الوحيد الي حبيته
وفي قلبيه خليته
لا غيرك سكن قلبي
ولا غيرك تمنيته\

وش رايكم
افتخر لكوني انثى
عضو خيالي
عضو خيالي
افتخر لكوني انثى

انثى نشـاط العضـو : 1517
هوايتـك : متابعه سبونج بوب
المزاج : عادي ...

مُساهمةموضوع: رد: اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول   اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول I_icon_minitimeالأحد أبريل 03, 2011 12:53 pm

شعرك حلوووووو

بس سبونجه بوبه ماصدق انه شعرك

اللي ما يعرف يكتب شعر بس دشو و حاااولو و انشاءالله يعجبكم اللي كتبتة انا ما اعرف اكتي بس ابي احاول
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انشاالله يعجبكم
» موضوع عن الصداقه اتمنى ان يعجبكم
» من يعرف حي يحتاج له مسجد ؟؟
» البرنامـج العجيب تكلم الكمنبيوتر يكتب !
» اول مره اعرف معناها‎